97 قرش تكلفة سعر الكيلو وات ابتداءا من يوليو المقبل.. تعرف على التفاصيل

من خلال موقع عرب اب نيوز يمكنكم متابعة اخر الاخبار الخاصة بالاسعار مثل اسعار العملات الاجنبية اسعار الدولار واسعار الريال السعودى واسعار الدينار الكويتى واسعار اليورو كما يمكنكم متابعه اسعار الاسمنت والحديد وغيرها من الامور الاقتصادية

كشف وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، أنه بداية من شهر يوليو القادم ستزيد نسبة التكلفة الفعلية للكيلو وات، وذلك لمن يزيد استهلاكه عن 1000 كيلو وات شهرياً، ووضح أن الفرق الناتج سيتم استغلاله في دعم المواطنين محدودي الدخل.

وأكد أن الانتهاء من تحديد سعر الكيلو وات/ ساعة، وذلك وفقاً لأسعار الكهرباء العالمية، وارتفاع سعر الصرف، وقال أن تكلفة سعر الكيلو سوف تبلغ 97 قرشاً مع بداية شهر يوليو المقبل، وأشار انه سوف يتم الإعلان عن الأسعار الجديدة عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

وسيتم الإعلان عن أسعار الكهرباء في مؤتمر صحفي كبير، وسوف يضم جميع وسائل الشرح، وأسباب إعادة الهيكلة في الدعم، وإعلان تطبيق الزيادة الجديدة في أول يوليو.

وأكمل قائلا أن وزارة الكهرباء، راعت محدودي الدخل وأصحاب الشرائح الأولي، عندما وضعت خطة زيادة الأسعار ورفع الدعم، وأشار أن المواطنين محدودي الدخل لن يتأثروا  بشكل كبير من زيادة أسعار الكهرباء.

موقع عرب اب نيوز يقدم هذا الخبر من خلال مصادر متعددة وصحف عربية ومصرية والحقوق محفوظة لاصحابها
المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*