موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي الثلاثاء 20-6-2017 والقنوات الناقلة فى جولة العودة بأبطال أفريقيا

من خلال موقع عرب اب نيوز يمكنكم متابعة اخر الاخبار الرياضية واخر الاخبار الخاصة بالشان الرياضى بصفة عامة من اخبار سياسية واقتصادية ورياضية وفنية وغيرها من الامور التى تهتم بالشان الرياضى

يعتبر موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء ليكون محط اهتمام لجمهور الأهلى فى الجولة الرابعة من مباريات دورى أبطال أفريقيا، يسعى الأهلى إلي تحقيق الفوز على الوداد المغربي خارج الديار لتأكيد التأهل إلي دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا وهو مايجعل القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد هامة.

موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء المقبل موعدا لمباراة الأهلى والوداد المغربي فى الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بنحو الساعة لتحليل تشكيل الفريقين بشكل رسمي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلى والوداد المغربي 1:00 صباح الأربعاء bein sports HD2

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربي، تنقل قناة  Bein sports HD2 مباراة الأهلى والوداد المغربي بالجولة الرابعة من جولات بطولة دوري أبطال أفريقيا على أن يعلق عصام الشوالي على المباراة.

أخبار مباراة الأهلى والوداد المغربي

كانت بعثة النادي الأهلى قد وصلت المغرب لملاقاة الوداد المغربي الثلاثاء فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وكان الأهلى قد نجح فى الفوز على سموحة بالدوري المحلي وهو مايعطيه دفعة قوية قبل مواجهة الوداد المغربي والذى فاز عليه فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

يأتي الأهلى فى المركز الأول بالمجموعة برصيد سبع نقاط ويأتي زاناكو بنفس رصيد النقاط بالمركز الثاني، بينما يأتي الوداد المغربي فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويأتي القطن الكاميروني فى المركز الرابع بدون أي رصيد من النقاط.

يفتقد الوداد المغربي لجهود الثنائي إبراهيم النقاض ووليام جيبور أمام الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى تقام على ملعب محمد الخامس فى الدار البيضاء، يبدو أن المدير الفني للوداد المغربي سيقوم بتغيير الخطط التكتيكية واعتماد طريقة هجومية لتعويض الخسارة فى المباراة الأولى من أجل انعاش الحظوظ فى التأهل إلي دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

يبدو الدفع بأجاي مطلوبا فى هجوم الأهلى أمام الوداد فى ظل تألق اللاعب فى مباراة الذهاب والتى احرز بها هدفين فى مباراة نجح الأحمر فى اقتناص ثلاث نقاط غالية من العرين المغربي.

كان البدرى قد أكد أن فرصة جميع اللاعبين واحدة شريطة الاجتهاد فى التدريبات من أجل نيل فرصة المشاركة أمام الوداد والتى يركز فيها البدرى بشكل كبير للخروج بالنقاط الثلاث وحسم التأهل.

كان النادي الأهلى قد أعلن جاهزية حسام عاشور لمباراة الأهلى المقبلة أمام الوداد المغربي حيث أكد النادي تعافي اللاعب من الإصابة التى لحقت به ليصبح جاهز لمواجهة الوداد.

يحاول الأهلى أمام الوداد المغربي استغلال العرضيات وخاصة من علي معلول مع استغلال انطلاقات أجاي، وسوف يبدأ الوداد مهاجما وهو مايعطي الأهلى فرصة فى الهجمات المرتدة لصناعة الفارق من البداية.

يذكر أن تذاكر مباراة الأهلى والوداد المغربي قد شهدت إقبالا كبيرا من جانب جماهير الوداد لمؤازرة الفريق المغربي فى الجولة الرابعة من جولات دوري أبطال أفريقيا.

موقع عرب اب نيوز يقدم هذا الخبر من خلال مصادر متعددة وصحف عربية ومصرية والحقوق محفوظة لاصحابها
المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*