نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي لعام 2017.. نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني لوزارة التربية والتعليم

من خلال موقع عرب اب نيوز يمكنكم متابعة اخر التعليم والمعلمين فى مصر من خلال نماذج الامتحانات المختلفة وشرح صفوه الاساتذه من المعلميين الفاضلين

نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والزارعي والصناعي لعام 2017، وسيتم الإعلان عنها قريبًا فور ظهورها، حيث قد أدى الطلاب الامتحانات النظرية والعملية بداية من 20 مايو 2017 وحتى 2 يونيو 2017، وبعد الانتهاء من الامتحانات مباشرًا بدأت تصحيح الامتحانات، وقريبًا سيتم الإعلان عن النتائج عبر البوابة الرسمية المصرية للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي لعام 2017

بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات التي لم تستغرق وقتًا، قد بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، وصرحت وزارة التربية والتعليم بأن مرت الامتحانات بكل سهولة ويسر ولم يحدث أي تجاوزات أو غش ولم يحدث أي شكاوى من صعوبة الامتحانات، ومن المتوقع هذا العام على حسب فرز عشوائي لورقات الإجابة بأن نسب النجاح ستكون عالية.

أكد نائب وزير التربية والتعليم الفني، السيد الجيوشي، على موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية، بعد انتهاء رصد الدرجات واعتمادها، بنهاية شهر رمضان أو بحد أقصى بعد عيد الفطر المبارك، وأكد أيضًا بأن قد انتهى من الامتحانات الفنية 677 ألف طالب وطالبة على مستوى جميع محافظات مصر.

نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم التجاري والصناعي والزراعي، عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو بوابة التعليم الفني، وسيتم الإعلان عن ظهورها فور اعتمادها، ستظهر عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الفني.

الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2017
  • لنتيجة الدبلومات الصناعية “اضغط هنا“.
  • لنتيجة الدبلومات التجارية بنظام الـ 3 و5 سنوات “اضغط هنا“.
  • لنتيجة الدبلومات الزراعية “اضغط هنا“.

تحديث
لا جديد من نتائج طلاب الدبلومات الفنية التجاري والزراعي والصناعي، وتابعونا لمعرفة كل جديد، سنوافيكم بالنتيجة فور اعتمادها من وزارة التعليم الفني، مع أطيب التمنيات لكم بالنجاح والتوفيق.

موقع عرب اب نيوز يقدم هذا الخبر من خلال مصادر متعددة وصحف عربية ومصرية والحقوق محفوظة لاصحابها
المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*