“وزارة المالية” تؤكد على موعد صرف رواتب كافة العاملين بأجهزة الدولة.. الثلاثاء المقبل

من خلال موقع عرب اب نيوز يمكنكم متابعة اخر الاخبار الخاصة بالاسعار مثل اسعار العملات الاجنبية اسعار الدولار واسعار الريال السعودى واسعار الدينار الكويتى واسعار اليورو كما يمكنكم متابعه اسعار الاسمنت والحديد وغيرها من الامور الاقتصادية

أكدت وزارة المالية على أن الوزارة قررت موعد صرف رواتب كافة العاملين في أجهزة الدولة، وذلك لصرف مرتبات شهر يونيو الحالي، على أن يتم صرف المرتبات في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 من شهر يونيو الجاري 2017، على أن يكون موعد الصرف قبل عطلة عيد الفطر المبارك.

وأكدت وزارة المالية من خلال بيان لها على أن كافة الهيئات الحكومية من المقرر أن تصرف المرتبات للعاملين في كافة أجهزة الدولة، وبما في ذلك ممن يتم تحويل رابتهم على البنوك، وأيضًا النفقات الخاصة بشهر مايو، ويونيو، ويوليو.

جديرًا بالذكر أن نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة “محمد معيط” قد أكد من خلال تصريحات له على أن المجلس القومي للمدفوعات له أهمية في دعم الرواتب الحكومية، وأن وزارة المالية تستهدف إلى وصول 6 ملايين مواظف في نهاية العام الحالي.

وقد أكد على أن أصحاب المعاشات الذين يتقاضون معاشهم من خلال الكروت البلاستيكية يصل عددهم إلى 7 ملايين جنيه، يستفاد بهم 9,5 مليون شخص.

موقع عرب اب نيوز يقدم هذا الخبر من خلال مصادر متعددة وصحف عربية ومصرية والحقوق محفوظة لاصحابها
المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*