الأزهر يكشف حقيقة الاستمارات الخاصة بصرف معاش وكرتونة رمضان

من خلال موقع عرب اب نيوز يمكنكم متابعة اخر الاخبار الخاصة بالاسعار مثل اسعار العملات الاجنبية اسعار الدولار واسعار الريال السعودى واسعار الدينار الكويتى واسعار اليورو كما يمكنكم متابعه اسعار الاسمنت والحديد وغيرها من الامور الاقتصادية

أعلن الأزهر الشريف، عدم صحة ما تم تداوله بأن الأزهر الشريف سوف يقدم معاش شهري وكرتونة رمضان لمحدودي الدخل، أو من لا يملكون دخلاً شهرياً.

والجدير بالذكر، أنه في خلال الأيام الماضية خرج عدد من الأشخاص المجهولين، وباعوا استمارات وهمية باسم الأزهر الشريف، بدعوى صرف معاش شهري وكرتونة رمضان.

هذا وقد أكد المركز الإعلامي للأزهر الشريف، على أنه ليس هناك علاقة بين الأزهر الشريف و هؤلاء الأشخاص، كما أنهم لا ينتمون إلى أي من هيئات الأزهر أو مؤسساته، وأن هذه الاستمارات مزيفة و ليس لها قيمة.

كما حذر الأزهر الشريف الشعب المصري من تصديق هذه الشائعات، مشيرا إلى قيامه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص.

وأضاف النحاس، بأن الحالات المستحقة تستطيع إرسال بياناتها من خلال البريد المصري، برسوم إرسال الخطابات البريدية العادية، ويفحص المختصين هذه الطلبات بصورة دورية، بهدف التأكد من استحقاق هؤلاء الأشخاص المستحقين من الإعانة الشهرية، بعد إتباع الإجراءات المحددة والتي لا تشملها تلك الاستمارات.

موقع عرب اب نيوز يقدم هذا الخبر من خلال مصادر متعددة وصحف عربية ومصرية والحقوق محفوظة لاصحابها
المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*