وزارة التضامن الاجتماعي تحتفل غدا بمرور عامين على تكافل وكرامة

من خلال موقع عرب اب نيوز يمكنكم متابعة اخر الاخبار الخاصة بالاسعار مثل اسعار العملات الاجنبية اسعار الدولار واسعار الريال السعودى واسعار الدينار الكويتى واسعار اليورو كما يمكنكم متابعه اسعار الاسمنت والحديد وغيرها من الامور الاقتصادية

تحتفل غدا الثلاثاء وزارة التضامن الاجتماعي بمرور عامين على إطلاق برنامج “تكافل وكرامة”، للتوسع في إطار برامج الحماية الاجتماعية.

ويحضر الاحتفال عدد من الوزراء على رأسهم، المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وستين لاو مدير الحماية الاجتماعية والعمل بمجموعة البنك الدولي.

وسوف يشمل الاحتفال عرض أهم إنجازات برنامج كافل وكرامة، والذي قدم خدماته لأكثر من 8 ملايين مستفيد.

ومن جانبها، صرحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن ما يزيد عن مليون و 70 ألف أسرة، قد استفادوا من خدمات برنامج “تكافل وكرامة”، حتى الوقت الراهن.

وأضافت والي، بأن الوزارة تسعى إلى زيادة عدد المستفيدين من البرنامج حوالي 100 ألف أسرة شهريا، أي ما يساوي 500 ألف مستحق، مشيرةً بأن عدد المستفيدين من البرنامج في شهر مايو سوف يصل إلى مليون و739 ألف أسرة، لافتة إلى صرف الوزارة مساعدات البرنامج من خلال جميع مكاتب البريد بجميع محافظات مصر شهريا بدلا من صرفها كل 3 شهور.

موقع عرب اب نيوز يقدم هذا الخبر من خلال مصادر متعددة وصحف عربية ومصرية والحقوق محفوظة لاصحابها
المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*