صدمة كبيرة في الاهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

من خلال موقع عرب اب نيوز يمكنكم متابعة اخر الاخبار الرياضية واخر الاخبار الخاصة بالشان الرياضى بصفة عامة من اخبار سياسية واقتصادية ورياضية وفنية وغيرها من الامور التى تهتم بالشان الرياضى

اخبار النادي الاهلي اليوم، أعلنت إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم، عن فشلها في إنهاء تصريح السفر الخاص باللاعب سعد الدين سمير، من أجل مصاحبة بعثة النادي الأهلي التي سوف تغادر في رحلة جاروا المنتظرة في الفترة المقبلة.

حيث سوف تغادر بعثة النادي الأهلي إلى مدينة جاروا الكاميرونية السبت المقبل، وذلك من أجل ملاقاة نادي القطن الكاميروني وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث سوف تقام المباراة 23 مايو الجاري ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تعادل في أولى مبارياته بدوري أبطال أفريقيا الأسبوع الحالي، وذلك أمام نادي زاناكو الزامبي وذلك بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

ويتواجد مع الأهلي في المجموعة الرابعة كلاً من زاناكو الزامبي والقطن الكاميروني والوداد المغربي، حيث يحتل نادي الوداد الرياضي المغربي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط عقب الفوز على نظيرة القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

موقع عرب اب نيوز يقدم هذا الخبر من خلال مصادر متعددة وصحف عربية ومصرية والحقوق محفوظة لاصحابها
المصدر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*